التحذيرات الملاحية السارية

تصدر "أبوظبي البحرية" تحذيراتٍ ملاحية لتنبيه المجتمع البحري بشأن المخاطر المجهولة التي قد تؤثر على أنشطة الملاحة في مياه أبوظبي . ولضمان سلامتك خلال الأنشطة البحرية، الرجاء مراجعة أحدث التحذيرات الملاحية الخاصة بمياه الإمارة.

تحميل
15.03.2020

تحذير ملاحي:

يرجى العلم بأننا قد قمنا بنشر 20 عوامة إرساء صفراء في المياه الساحلية لإمارة أبوظبي في المناطق التالية: رأس غناضة: 12 عوامة إرساء؛ خارج جزيرة السعديات: 08 عوامة إرساء

Image title here

حجز الخدمات

تخطط أبوظبي البحرية لتقديم الخدمات العامة والتجارية التالية من خلال هذه البوابة الرقمية لضمان تجربة سلسة لكافة المستخدمين والمستفيدين. وتقتصر الحجوزات المباشرة حالياً على خدمات الوصول إلى مرافق البنية التحتية البحرية التالية: منزال جزيرة ياس ومنزال منطقة الصدر. يمكن الوصول إلى جميع الخدمات الأخرى المتاحة حالياً من خلال روابط مقدمي الخدمات المرفقة.

Image title here

حجز الخدمات

تخطط أبوظبي البحرية لتقديم الخدمات العامة والتجارية التالية من خلال هذه البوابة الرقمية لضمان تجربة سلسة لكافة المستخدمين والمستفيدين. وتقتصر الحجوزات المباشرة حالياً على خدمات الوصول إلى مرافق البنية التحتية البحرية التالية: منزال جزيرة ياس ومنزال منطقة الصدر. يمكن الوصول إلى جميع الخدمات الأخرى المتاحة حالياً من خلال روابط مقدمي الخدمات المرفقة.

Image title here

حجز الخدمات

تخطط أبوظبي البحرية لتقديم الخدمات العامة والتجارية التالية من خلال هذه البوابة الرقمية لضمان تجربة سلسة لكافة المستخدمين والمستفيدين. وتقتصر الحجوزات المباشرة حالياً على خدمات الوصول إلى مرافق البنية التحتية البحرية التالية: منزال جزيرة ياس ومنزال منطقة الصدر. يمكن الوصول إلى جميع الخدمات الأخرى المتاحة حالياً من خلال روابط مقدمي الخدمات المرفقة.

روابط مفيدة

يمكن للمنظمات التالية توفير روابط مفيدة لمزيد من المعلومات أو الخدمات. يرجى الرجوع إلى الخدمات المذكورة أعلاه للحصول على روابط مباشرة لخدمات التأمين أو الحجز عبر الإنترنت.

موانئ أبوظبي

لزيارة الموقع

الهيئة الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية

لزيارة الموقع

دائرة التنمية الاقتصادية

لزيارة الموقع

شرطة أبوظبي

لزيارة الموقع

جدول المد والجزر وتوقعات الطقس

يهدف المركز الوطني للأرصاد إلى توحيد مصادر معلومات الأرصاد الجوية في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، وتوفير معلومات تفصيلية عن الأرصاد البحرية. يرجى مراجعة جدول المد والجزر وتوقعات الطقس من أجل التخطيط الفعال وضمان السلامة أثناء الأنشطة البحرية.

أحدث التوقعات تعرف على أحدث التوقعات

التحذيرات الملاحية السارية

تصدر "أبوظبي البحرية" تحذيراتٍ ملاحية لتنبيه المجتمع البحري بشأن المخاطر المجهولة التي قد تؤثر على أنشطة الملاحة في مياه أبوظبي . ولضمان سلامتك خلال الأنشطة البحرية، الرجاء مراجعة أحدث التحذيرات الملاحية الخاصة بمياه الإمارة.

تحميل

اتصل بنا

لمعرفة المزيد حول "أبوظبي البحرية" أو الاستفسار عن اشتراطات ومتطلبات خدمة معينة يرجى الاتصال بنا:

الهاتف:

مركز الاتصال: 800 10 20 30

الرقم الدولي: +971 2 695 2000

مواعيد العمل:

أيام: الأحد إلى الخميس

ساعات العمل: من الساعة 7:30 وحتى الساعة 15:30 (توقيت دولة الإمارات)

البريد الإلكتروني:

info@admaritime.ae

العنوان والموقع:

"أبوظبي البحرية"
المركز الرئيسي للمؤسسة العليا للمناطق الاقتصادية المتخصصة، المبنى الهندسي رقم 50، مدينة أبوظبي الصناعية الأولى، M41، شارع المؤسسات، مصفح، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة

عرض الموقع على خرائط جوجل

Navigational Warnings In-Force

Abu Dhabi Maritime issues navigational warnings to alert the maritime community on the uncharted dangers to navigation in Abu Dhabi waters. To ensure your safety on the water, please review the latest navigational warnings for the waters of the Abu Dhabi Emirate.

Download
15.03.2020

Navigational Warning:

Please be informed that we have deployed 20 Yellow mooring buoys in the coastal waters of the emirate of Abu Dhabi at the following area: Ras Ghanadah: 12 Mooring Buoys; Off Saadiyat Island: 08 Mooring Buoys...

Image title here

How to Book Services

Abu Dhabi Maritime is planning to offer the following public and commercial services through this digital portal in order to provide a seamless experience in service delivery. Currently, live bookings can only be made for access to the following marine infrastructure: Yas Slipway and Al Sadr Slipway. All other services currently available can be accessed through the service provider links provided.

Image title here

How to Book Services

Abu Dhabi Maritime is planning to offer the following public and commercial services through this digital portal in order to provide a seamless experience in service delivery. Currently, live bookings can only be made for access to the following marine infrastructure: Yas Slipway and Al Sadr Slipway. All other services currently available can be accessed through the service provider links provided.

Image title here

How to Book Services

Abu Dhabi Maritime is planning to offer the following public and commercial services through this digital portal in order to provide a seamless experience in service delivery. Currently, live bookings can only be made for access to the following marine infrastructure: Yas Slipway and Al Sadr Slipway. All other services currently available can be accessed through the service provider links provided.

Useful Links

The following organisations can provide useful links for further information or services. Please refer to the services listed above for direct links to securing or booking services online.

Abu Dhabi Ports

Visit Website

Federal Transport Authority

Visit Website

Department of Economic Development

Visit Website

Abu Dhabi Police

Visit Website

Tides and Weather Forecast

The National Center of Meteorology aims to unite the sources of meteorological information across the UAE, providing detailed information on maritime weather. To effectively plan and ensure safety on the marine ecosystem, please review tides and weather forecast.

Latest Forecasts Find out the Latest Forecasts

Navigational Warnings In-Force

Abu Dhabi Maritime issues navigational warnings to alert the maritime community on the uncharted dangers to navigation in Abu Dhabi waters. To ensure your safety on the water, please review the latest navigational warnings for the waters of the Abu Dhabi Emirate.

Download

Contact Us

To find out further information on Abu Dhabi Maritime or to discuss specific service requirements, please contact us:

Phone

Call Centre: 800 10 20 30

International: +971 2 695 2000

Timings

Days: Sunday to Thursday

Working Hours: 7:30 to 15:30

Location Address

Abu Dhabi Maritime
ZonesCorp Main center, Engineering Building ( No 50 ),
Abu Dhabi Industrial City I, M41,
Al – Mu-asasat Street,
Musaffah, Abu Dhabi,
United Arab Emirates

View on Google Maps